تقنيه للربح
U3F1ZWV6ZTQzMjA5NDgyNTg4NDQ3X0ZyZWUyNzI2MDI3Nzk3ODAwNQ==

 هي المصدرسوف نتحدث في هذه المقالة عن منتجات شركه appleالجديده ومن المعروف أن شركه apple اكتسحت السوق وسوف نعرض لكم بعض العينات في الجزء الاول من المقاله ومن اهم المنتجات هي iphone xs و apple watch series  وهذه اهم المنتجات لنبدء في صلب الموضوع
الإعلان الأكثر إثارة من حدث آبل السنوي لآيفون يوم الثلاثاء لم يكن مجموعة من ثلاثة هواتف ذكية جديدة ، ولكن ساعة ذكية. أصبحت Apple Watch Series 4 – ذات الزوايا الدائرية ، والشاشة الأكبر ، والماسح الضوئي المدمج في EKG – بلا شك الأداة الأكثر رواجًا في أعقاب تحديث أجهزة سقوط جهاز Apple. في حين أن العديد من الأشخاص قد شعروا بأنهم مضطرون للاختيار بين هاتف iPhone XS و XR ، أو أنهم ببساطة يتخلفون عن ترقية للجوّال بالكامل ، إلا أن السلسلة الرابعة برزت إلى مدى سهولة الشراء بالنسبة لأولئك الذين كانوا يجلسون على هامش الجهاز القابل للارتداء. سوق.
بالنسبة إلى من أمثالهم الذين لديهم سلسلة Apple Watch من الفئة 0 أو 1 أقدم من ذلك ، فهذا أمر لا يثير التفكير ، وكان ذلك أكثر ما كنت متحمسًا له عندما قررت البقاء في وقت متأخر من الليلة الماضية لطلب الحصول على طلب في منتصف الليل. يتضح أفضل التباين من خلال حقيقة أنه بعد أقل من نصف يوم من الطلبات ، فإن كل طبقة من أجهزة iPhone XS متاحة الآن من 28 إلى 5 أكتوبر. من ناحية أخرى ، لن يتم شحن جميع طرازات Apple Watch Series 4 تقريبًا ، حتى 12 أكتوبر وحتى 19 أكتوبر.
هناك عدد من الأسباب التي تجعل Apple Watch تفوق iPhone في هذه الأيام. الأول والأكثر وضوحاً هو أن الآي فون أصبح مملاً ، محاصراً بعوائد متناقصة يمكن لأبل انتزاعها من الجهاز سنة تلو الأخرى. يبدو بعد 11 عامًا من طرح أول جهاز iPhone ، أن المنتج المذهل في Apple قد فقد أغلبية بريقه ببساطة. لا يوجد سوى العديد من ميزات الترقية والميزات البارزة التي يمكنك إضافتها إلى منتج جوّال قبل أن تطغى عليه التغييرات المتزايدة بسبب التكلفة.
ما عليك سوى إلقاء نظرة على السنوات الأربع الأخيرة من iPhones. في عام 2014 ، طرحت شركة آبل نسخة Plus الخاصة بجهاز iPhone عند إصدارها iPhone 6 ، مما ساعد على تعزيز اتجاهات عرض أكبر من أي وقت مضى قامت سامسونج والمصنعين الآسيويين الآخرين بالترويج لها. في عام 2015 ، تم إقران الهاتف مع Apple Watch للمرة الأولى ، مما يمنح عشاق Diehard Apple سببًا أفضل لدمج المزيد من أجهزة وبرامج Apple في حياتهم. بعد سنة، إزالة أبل سماعة رأس جاك والافراج عن AirPods فى مستهل النقاش صارمة حول فرض هذه الصناعة نحو رؤية أبل اللاسلكية للمستقبل. في العام الماضي، وحصلنا على اي فون العاشر مع درجة والتوقيع عليه، وعرض مدي أقل، وFaceID، فإنه أصبح المجال الإعلامي الصناعة وتسهيل نقاش أكثر إثارة للاهتمام حول التصميم الذكي مما كنا قد تمتعت منذ سنوات

Comments
No comments
Post a Comment

Post a Comment

NameEmailMessage